اولا : ان لا يكون الموتور مرشح زيت من الجنب
ثانيا : انظر الى صاموله الكرنك وهى موجوده أخر سير الكاتينه وهى صاموله كبيره جدا وشكلها سداسى ويجب ان تكون سليمه وليس بها اى قطع حتى اضمن عدم فتح هذا الموتور من قبل
ثالثا : ان لا يكون بالموتور سليكون احمر فى اى جزء من الموتور
رابعا : النظر على باقى اجزاء الموتور جيدا مثل الكربراتير والمارش والدينمو والاسبراتير بالاخص على مسمامير وصواميل الرباط وان يكون ليس بهم اى علامه فك من قبل
خامسا :عند تدوير الموتور يجب تركه اطول فتره ممكنه حتى يسخن الموتور وبعد ذلك انظر الى خرطوم الفايظ هل يخرج منه دخان ام لا فاذا خرج دخان هذا معناه ان الموتور ضعيف جدا
سادسا : اسحب مقاس الزيت وانظر فيه جيدا فاذا كان لونه طحينه فهذا معناه ان هذا الموتور ضارب جوان وش سلندر .
واخيرا ارجو ان اكون استطعت توصيل المعلومه على حد خبرتى المتواضعه
0 التعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.